2019/05/20
ناطق الحوثيين يخرج عن صمته وينفي استهداف السعودية صباح اليوم.. شاهد

علق المتحدث باسم القوات المسلحة المعين من قبل المليشيا الحوثية في صنعاء، العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، على اتهام السعودية لمليشياتها، باستهداف منطقة مكة المكرمة غرب المملكة، بصاروخ باليستي.

 

ونفى العميد يحيى سريع، هذه الأنباء، وقال على صفحته بالفيسبوك: "ليست المرة الأولى التي يدعي فيها النظام السعودي استهدافنا لمكة".


 

وأشار إلى أن "النظام السعودي يحاول من وراء هذه الادعاءات حشد الدعم والتأييد لعدوانه الوحشي على الشعب اليمني، سيما وقد أثبتت أربع سنوات من الصمود اليماني فشله العسكري بل والسياسي وبالتالي يحاول مجددا التغطية على جرائمة المرتكبة بحق شعبنا المسلم وبلدنا".

 

ولفت المتحدث باسم القوات المسلحة في صنعاء إلى أن " التحالف يحاول استغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة لدى قلوب المسلمين وذلك لتحقيق أهداف ومخططات أعداء الأمة"، مؤكدا أن "صنعاء لا تتردد في الاعلان عن عملياتها العسكرية ولا تحتاج إلى أن تنتظر اجتهادات غير صحيحة أو ادعاءات باطلة تتحدث عن أهدافنا وتوقيت عملياتنا".

 

وكانت قوات الدفاع الجوي السعودية اعترضت، فجر اليوم، صاروخين باليستيين الأول فوق مدينة الطائف ومتجها إلى مكة المكرمة، والآخر فوق مدينة جدة. وتمكنت الدفاعات الجوية السعودية، بحسب الفيديوهات المتداولة، من تدمير الصاروخين الباليستيين.

نقلًا عن : "رأي اليمن"

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابة اليمن الإخبارية www.yemennewsgate.net - رابط الخبر: http://yemennewsgate.net/news41012.html