عاجل:قوات التحالف العربي تنفيذ أول عملية إنزال جوي عسكري في مأرب بعد اشتداد المعارك هناك ...وهذا ما يحدث هناك ؟؟

أفادت مصادر ميدانية في غرب مأرب، بتواصل المعارك بين القوات الحكومية، وميليشيات الحوثي، في جبهات "الكسارة والمشجح والبلق"، وسط تقدمات للحوثيين باتجاه وادي نخلاء، فيما سيطرت القوات الحكومية على مواقع بين الكسارة والمشجح بعد تنفيذ أول عملية إنزال جوي.

وأكدت المصادر، مصرع 43 حوثيا، واصابة وأسر آخرين، خلال المواجهات التي شهدتها جبهتي "الكسارة والمشجح" مساء أمس، بينهم القيادي الحوثي العقيد محمد حسين المهلا، المكنى " أبو الزهراء"، والمعين من قبل الحوثيين مديرا لأمن مديرية كحلان في محافظة حجة.

وكانت المناطق الواقعة بين "الكسارة والمشجح" شهدت أول عملية إنزال جوي لوحدات قتالية تابعة للقوات الحكومية التي وصلت مؤخرا من معسكرات التدريب في الحدود السعودية للمشاركة في الدفاع عن مأرب، تمكنت من استعادة "حمة الذئاب، والخطباء، وسلسلة جبال بن طالب"، التي تربط، هيلان بالمشجح وصرواح، وتم خلالها قطع خطوط الامداد الحوثية فيها.

وكانت مصادر ميدانية في مأرب، اكدت مصرع واصابة 100 من عناصر الحوثي خلال العمليات الأخيرة في غرب مأرب، فيما تم أسر 60 آخرين، وتدمير 15 آلية قتالية، واغتنام 5 عربات تابعة لميليشيات الحوثي، فيما قتل 36 من قوات الجيش والقبائل، وأصيب أخرين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص