وردنا الان :قيادي كبير في الشرعية يعطي الحوثيين معلومات سريه على طبق من ذهب لا ضرب ضباط سعوديين وقيادة كبيرة من الشرعية في معسكر صحن الجن في مأرب ...وهذا ماحدث؟

كشفت مصادر مطلعة عن آخر مستجدات الوضع الميداني والقصف الصاروخي الذي استهدف معسكر صحن الجن في مأرب مساء الأربعاء.

وقالت المصادر ان القصف  استهدف مقر دائرة شؤون الضباط جنوب المعسكر. أثناء اجتماع كان يتواجد فيه ضابطين سعوديين و 4 مدراء دوائر بوزارة الدفاع و 4 من قادة الألوية وقائد عسكري كبير .

 

وتأتي هذه الأنباء بعد إعلان مصادر في  الشرعية مقتل العميد الركن/عبدالغني سلمان مدير دائرة شؤون الضباط لقوات الشرعية  في ظروف غامضة. ويرجح ان يكون قد قتل في الإجتماع المستهدف  .

 

وحملت المصادر مسؤولية تسريب معلومات اجتماع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بالسلطة المحلية  للقسم الإعلامي في محافظة مأرب  .

 

وقال الإعلامي والناشط السياسي علي النسي بأنه استمع  الى كلمه العرادة  ، يوم أمس. مشيراً إلى ان العرادة قال خلال اجتماعه أنه سيتم اللقاء مع قيادات وزارة الدفاع. بعد اجتماع السلطة المحلية مباشرة وهو الوقت الذي استهدف فيه قوات الحوثيين معسكر صحن الجن بصاروخ باليستي .

 

وقال النسي : ” تم الاجتماع في المساء بحضور وزير الدفاع وتم استهداف صحن الجن بصاروخين بالستيين.

 

واشار النسي إلى ان  القسم الاعلامي يتحمل  عواقب الضربة  لان  كلمة محافظ مأرب بثت مباشرة وبعد اقل من ساعة من انتهاء اجتماعه مع السلطه المحلية. مؤكدا ان ذلك تسبب في توفير معلومات للحوثيين .

 

وكان الحوثيون قد استهدفوا معسكر صحن الجن بمأرب ،  خلال الساعات الاولى من يوم الأربعاء. في الوقت الذي أشارت فيه مصادر عن انفجارين عنيفين هزا المعسكر بحضور قيادات عسكرية رفيعة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص