عاجل:طبول الحرب تقرع في الخليج.. انفجار قبالة ميناء ينبع السعودي بعد هجوم استهدف سفينة نفطية وهذه الدولة الجديدة تتبنى الهجوم وتدخل خط الحرب السعودية ؟؟

تعرضت سفينة نفطية، صباح اليوم الثلاثاء، إلى هجوم من جهات مجهولة قبالة ميناء ينبع السعودي المطل على البحر الأحمر؛ الأمر الذي نتج عنه انفجار كبير.

وأفاد شهود عيان على موقع "تويتر" بسماع دوي انفجار في ميناء ينبع السعودي بعد تعرض السفينة لهجوم من جهات مجهولة، يعتقد أن زورقًا مفخخًا استُخدم في العملية.

وذكرت شركة "دراياد غلوبال" للأمن البحري، في تغريدة على حسابها بموقع "تويتر" أنها تلقت تقارير حول تعرض السفينة "أن.سي.سي الدمام"، للهجوم قبالة ميناء ينبع السعودي.

ولم توضح الشركة المختصة بأمن الملاحة مزيدًا من التفاصيل بشأن الهجوم الذي وقع قبالة ميناء ينبع السعودي، فيما لم تعلق السلطات السعودية حتى كتابة الخبر على هذه التقارير.

وتأتي عملية استهداف السفينة قبالة ميناء ينبع السعودي بعد استهداف إيراني لسفينة إسرائيلية قبالة ميناء الفيجرة الإماراتي، وذلك بعد ضرب إسرائيل لسفينة إيرانية في البحر الأحمر.

وتتصاعد التوترات في منطقة الخليج خلال هذه الفترة، وذلك على وقع أنباء وجود مباحثات سعودية - إيرانية سرية في العراق في محاولة لإصلاح العلاقات وعودتها بين الجانبين.

We're receiving unconfirmed reports that a vessel, possibly the NCC DAMMAM has been attacked off Yanbu Port #SaudiArabia #BreakingNews
Sign up to our alerts for the latest news on this incident: https://t.co/lRseKEudTj

— Dryad Global (@GlobalDryad) April 27, 2021

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص