العميد طارق صالح يخرج عن صمته ويدلي باول تصريح عن رفع العقوبات عن السفير احمد علي الذي صمت عن مقتل والده ولم يحرك ساكناً ...شاهد ماقاله ؟؟


شارك العميد طارق صالح قائد قوات المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، صباح اليوم الخميس، في حملة إلكترونية هاشتاجات تطالب بتحرير إسم أحمد علي عفاش نجل الرئيس السابق علي عبد الله صالح من العقوبات الأممية.

ونشر العميد طارق تغريده في حسابه على تويتر اكتفى فيها بوضع هاشتاج الحملة المتداول باللغتين العربية والإنجليزية ( #ارفعوا_العقوبات_عن_احمد_علي) ( #LiftingSanctionsOnAhmedAli ).

تتزامن تغريدة طارق مع حملة يشارك فيها عدد من الناشطين والمواطنين ، كما وقع عدد من أعضاء البرلمان اليمنية على عريضة مطالبة برفع العقوبات الأممية عن أحمد علي عفاش ووالده .

وتتضمن الحملة تغريدات مسجلة فيديو لعدد من اعضاء مجلس النواب والشورى والشخصيات الاجتماعية يدعون فيها مجلس الأمن الدولي إلى رفع العقوبات الظالمة والمجحفة بحق السفير احمد علي عبدالله صالح.

وبحسب اللجنة المنظمة فان الحملة ستطالب الحكومة اليمنية والبرلمان بمخاطبة مجلس الأمن لرفع العقوبات عن السفير أحمد علي، بعد سنوات من العقوبات التي لم تخدم سوى إطالة أمد الصراع في اليمن وتساهم في اختلال الموازين السياسية ومحاولة فرض واقع جديد يرفضه اليمنيون.


طارق عفاش أحمد علي العقوبات الأممية

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص