الداعية الكويتي حاكم المطيري ينشر فيديو "خطير"لمعاملة الشرطة بهذه الطريقة الغربية للمصلين بمسجد في السعودية.. والأمير سطان آل سعود يهاجمه انت شخص حاقد ؟

نشر الداعية الكويتي حاكم المطيري، فيديو يوصف بـ"الخطير" من داخل مسجد في السعودية، إلا أن الأمير سطان بن خالد آل سعود شن هجومًا ضده باعتباره "حاقد" على المملكة.

وأظهر الفيديو الذي نشره "المطيري" رجل أمن سعودي وهو يقف على باب أحد المساجد لتفقد المصلين، وقياس مدى التزامهم بالتقيد بالإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا.

وعلق حاكم المطيري، بقوله: "هذه مساجد أم سجون.. لمَ كل هذه الجرأة على المساجد والمصلين وإرهابهم فيها وهي التي جعلها الله أمانا لهم وأمنا".


وأضاف "المطيري": "لم يتكرر هذا المشهد بالذات قبل رمضان والحج خاصة في جزيرة العرب.. اللهم من أرادوا بالإسلام شرا فأشغلهم في أنفسهم واجعل دائرة السوء عليهم".

من جانبه، ردَّ سطام آل سعود، بقوله: "هل هذه التغريدة من شخص عاقل أم حاقد.. أي إنسان عاقل سيعرف أن هذا المشهد من أجل التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية".

وأكد سطام آل سعود، أن المشهد "ليس مقتصرًا على المساجد أيها الحاقد بل موجود في الأسواق والمولات والمحلات وكل هذه المشاهد هي من أجل سلامة الفرد والمجتمع لكن أمثالك الحاقدين لا يدركون ذلك".

هل هذه التغريدة من شخص عاقل أم حاقد
أي إنسان عاقل سيعرف أن هذا المشهد من أجل التأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وأنه ليس مقتصر على المساجد أيها الحاقد بل موجود في الأسواق والمولات والمحلات وكل هذه المشاهد هي من أجل سلامة الفرد والمجتمع لكن أمثالك الحاقدين لا يدركون ذلك https://t.co/U6xJ4ApAWZ

— سطام بن خالد آل سعود (@

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص