صور الأمير محمد بن سلمان في فضاء العلا تخطف أنظار السعوديين..(شاهد)

أشعلت صورة لولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال مشاركته في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي موقع تويتر في المملكة.

وانتشرت صورة الأمير محمد بن سلمان على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجلس فى فضاء واسع بالصحراء خلال مشاركته في جلسة حوار استراتيجية ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور أكثر من 160 من قادة ورواد الأعمال المؤثرين الدوليين.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من الناشطين وسط تساؤولات عن المكان الذي شارك منه محمد بن سلمان حوارا ضمن المنتدى الاقتصادي العالمي.

وفي هذا السياق قال بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي  في تغريدة عبر تويتر "سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان من أرض العلا.. يصوغ مجدًا في صورة قائد، وتاريخ".

وبدوره كتب حساب "ابن جلدون": "الرسالة السعودية أننا نقف على تاريخ طويل من الإرث الذي بنى مدنًا وسط الصحراء، ولسنا (فقط) بئر نفط كما يعتقد البعض!".

أما "مواطن غيور" فعلق قائلا "هنا بداية مستقبل المملكة العربية السعودية أقتصادياً وصناعياً وكل مايهم الوطن والمواطن".

واستعرض الأمير محمد بن سلمان خلال جلسة الحوار المنعقدة في إطار فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"، الى الإنجازات التي حققتها المملكة منذ الإعلان عن رؤية 2030.

وأعلن ولي العهد السعودي أن هناك فرص استثمارية كبرى تصل قيمتها إلى 6 تريليون دولار خلال 10 أعوام وسيتم تمويل 85 % من هذا البرنامج الاقتصادي الضخم من قبل صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص السعودي بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

يُذكر أن المنتدى الاقتصادي العالمي أسس عام 1971م في مدينة جنيف السويسرية كمنظمة دولية غير حكومية ويهدف لتحسين حالة العالم عبر تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص.

 

سمو ولي العهد #محمد_بن_سلمان أثناء مشاركته فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي، قال فيها أن هناك فرص استثمارية كبرى تصل قيمتها إلى 6 تريليون دولار خلال 10 أعوام وسيتم تمويل 85 % من هذا البرنامج الاقتصادي الضخم من قبل صندوق الاستثمارات العامة والقطاع الخاص السعودي. pic.twitter.com/KpqaadfBEO

— إيـاد الحمود (@Eyaaaad) January 13, 2021

 

سمو سيدي الأمير #محمد_بن_سلمان
من أرض "العلا".. يصوغ مجدا في صورة
قائد، وتاريخ..

وصدق ما كتبه الأمير بدر بن عبدالمحسن:
"أنا من هالأرض .. أمي الصحراء..
احضنتني رمالها
وارتويت بطهرها.. أطعمتني تمرها..
وفرشت لي ظلالها

انا من هالأرض اللي مال عيالها.. غيرها أرض" pic.twitter.com/VTcJ6gnDS3

— بدر العساكر Bader Al Asaker (@Badermasaker) January 14, 2021

 

الرسالة السعودية أننا نقف على تاريخ طويل من الإرث الذي بنى مدنًا وسط الصحراء، ولسنا (فقط) بئر نفط كما يعتقد البعض!

للتنويه، استقبل الملك فيصل هنري كيسنجر في خيمة حين قدِم يتوسّط في إعادة ضخّ النفط، ورسالته حينها واضحة: يستحيل أن تُساوم ملوك الصحراء على مواقفهم#محمد_بن_سلمان pic.twitter.com/3Kqt5rA46f

— ابن جلدون (@JLdoon) January 14, 2021

 

#محمد_بن_سلمان

هنا بداية مستقبل المملكة العربية السعودية
أقتصادياً وصناعياً وكل مايهم الوطن والمواطن pic.twitter.com/0kw6jO4Mr1

— مواطن غيور (@7kkam) January 14, 2021

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص