كوب واحد فقط قبل الخلود الى النوم لتخسيس 4.5 كيلو جرام في اسبوع واحد اليكم الطريقة؟

خبراء التغذية متخوفون من ضياع وظائفهم. هل ستتسبب طريقة فقدان الوزن الجديدة في فقدان الآلاف منهم من العمل؟ خبراء التغذية المتميزون ليس لديهم شك في ذلك. يعد تطوير البروفسور الإماراتي لطريقة التنحيف الفعالة طفرة علمية طال انتظارها في مجال مكافحة الوزن الزائد.
فقد أكثر من 14 ألف من مستخدمي العلاج ما معدله 14 كجم في 28 يومًا، دون أي جهد، بأمان ودون تأثير اليويو. ونتيجة لذلك، اخفضت مخاطر الإصابة بنوبة قلبية وسكتة دماغية لديهم بنسبة 185٪، وانخفض مستوى الكوليسترول السيئ 15 مرة واجتنبوا تصلب الشرايين. كما استعادوا أجسامهم الرشيقة والجذابة واستعادوا الثقة بالنفس والشعور بالنشاط. كيف يكون ذلك ممكنا؟
قرر البروفسور حسام سرحان (خبير البيولوجيا الجزيئية) تخليص زوجته من عقدة السمنة والمشاكل الناتجة عنها. كانت بداية ثورة في المعركة ضد الوزن الزائد. بعد عام من الأبحاث المخبرية المتقدمة، طور البروفيسور تركيبة تخسيس طبيعية وسهلة الاستخدام وآمنة . بفضل ذلك فقدت زوجته 26 كيلوغراما في أقل من شهرين، وكما تعترف بفخر، "حصلت على جسم نموذجي"!

وقد هللت المجلات الطبية المتخصصة بهذا العلاج باعتباره "إنجازًا رائدًا في علم التغذية" ، كما حصل البروفيسور سرحان على العديد من الجوائز المرموقة بفضل اكتشافه العلمي. بفضل تركيبته الجزيئية، يتمكن حتى للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن لفترة طويلة (بغض النظر عن أسبابها) من فقدان حتى 14 كجم في شهر واحد 1، بشكل فعال دون صيام أو ممارسة الرياضة.

"حمية التخسيس هي عذاب وخسارة للمال!" ما هي أسباب التفكير بذلك؟
تأكد من صحة هذه الكلمات أكثر من 14000 من المستخدمين الراضين عن الصيغة الطبيعية ذات المرحلتين لفقدان الوزن، والذين خضعوا للعلاج للحصول على جسم نحيف. لهذا السبب قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على المكملات الغذائية للتخسيس المعروفة سابقا. وبصورة أكثر دقة التحقق لماذا لا تحقق النتائج المرجوة. فيما يلي الاستنتاجات:

 
تأكد من صحة هذه الكلمات أكثر من 14000 من المستخدمين الراضين عن الصيغة الطبيعية ذات المرحلتين لفقدان الوزن، والذين خضعوا للعلاج للحصول على جسم نحيف. لهذا السبب قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على المكملات الغذائية للتخسيس المعروفة سابقا. وبصورة أكثر دقة التحقق لماذا لا تحقق النتائج المرجوة. فيما يلي الاستنتاجات:

يتم ترتيب معظم الوجبات عن طريق الهواة

لفقدان 2 كجم بشكل دائم، عليك تجويع نفسك لمعدل 2.5 شهرًا. هذا يعني أنه للوصول إلى الوزن المثالي، فعليك تجويع نفسك لبضع سنوات . رفض الاستمتاع بالطعام وكبح نفسك حتى لا تغريك البيتزا المفضلة لديك أو الحلوى أو الكعك. كل ذلك لأن 98٪ من برامج الحمية يتم ترتيبها من قبل الهواة. أشخاص ليس لديهم أي فكرة عن كيفية عمل الجسم والجهاز الهضمي والتغذية المتوازنة. هذه الحميات ضارة بالجسم، وتشكل خطرا على الصحة وغير فعالة تماما.

النظام الغذائي يضعف الجسم ويقلل من المناعة

النظام الغذائي يؤدي إلى نقص الفيتامينات والعناصر الدقيقة. يفقد الجسم الطاقة، مما يجعلنا متعبين، وسريعي الانفعال وكثيري النعاس . يقلل مناعة الجسم ضد الفيروسات والبكتيريا بشكل كبير، ونتيجة لذلك قد نتعرض للأمراض بسهولة.

منتجات الحمية تشكل خطرا على الصحة

يجذب منتجو الأغذية العملاء بمنتجات "صحية". لسوء الحظ، حتى لو كانت تحتوي على الكثير من الألياف، فهي محشوة بالسكر، والتي - كما تعرف - يسبب تراكب الدهون أكثر من الهامبرغر. في المقابل ، تحتوي المنتجات الخالية من السكر على الأسبارتام المسرطن!

الحمية الغذائية تعني الجوع المستمر والتقشف

النضال المستمر مع الشهية وإنكار متعة الأكل هو أمر يستحيل التغلب عليه . وعندما تجعلك شهيتك المفتوحة تبدأ في تناول الطعام أثناء الغداء أو العشاء العائلي ، فقد تشعر بالذنب مؤلم.

النظام الغذائي يستهلك الكثير من المال

الرعاية الشهرية من أخصائي تغذية مؤهل يكلف على الأقل 500 درهما. في المقابل، جميع المنتجات الغذائية، منخفضة السعرات الحرارية و "الصحية" هي ببساطة باهظة الثمن. ونتيجة لذلك، اقتناء طعام "صحي" ، فإننا نخصص حتى مبلغًا قدره 4 أضعاف ما نخصصه بالمعتاد . للحفاظ على الوزن، يجب علينا تناول الطعام بهذه الطريقة طوال حياتنا. لا يمكن أن نغلق المحفظة.

بعد النظام الغذائي يأتي تأثير اليويو

يضعف الجسم بسبب التجويع، ويبدأ تلقائيا في جمع احتياطيات الطاقة لوقت لاحق، وبالتالي يتباطأ الأيض حتى يتوقف تماما. نتيجة لذلك، بعد الحمية الغذائي ، يعود الجسم إلى الوزن السابق بشكل أسرع حتى من مدة التخسيس.

لهذا السبب تعد صيغة التخسيس البروفسور سرحان طفرة حقيقية في مجال مكافحة السمة في سبيل الحصول على جسم نحيف
يستنزف النظام الغذائي للتخسيس الصحة والطاقة والمال. العد المستمر للسعرات الحرارية، والتحكم في وقت وجبات الطعام وكبح متعة الأكل. التجويع والإرهاق وتدمير الجسم . نحن ندفع هذا السعر الضخم... ثم تأتي خيبة الأمل، لأن النتائج عادة ماتكون محدودة. ينشأ تأثير اليويو، على الفور تقريبا الشيء الذي يدمر كل الجهود والتنازلات التي قدمناها خلال عدة أشهر أو ربما سنوات.

صيغة التخسيس الطبيعية للبروفسور سرحان تعمل عكس ذلك تماما. ليس عليك كبح نفسك، ومراقبة ماذا تأكل ومتى أوأن تعاني من الجوع المستمر. يتم حرق الدهون بشكل تلقائي. كما يصفه أحد المشاركين: "يمكنك فقدان الوزن وأنت جالس أمام التلفاز" وبالإضافة إلى ذلك، ينظم العلاج الأيض بشكل دائم وتساعد على اجتناب تأثير اليويو . وتكلف أقل كل يوم من علبة مشروب الكوك!

فقدان الوزن دون جهد ممكن للجميع بسرعة وأمان
صيغة التخسيس للبروفسور سرحان متاحة الآن للبيع بالتجزئة تحت اسم Purosalin. التركيبة متاحة على شكل كبسولات، يجب أخذها مع كمية معتبرة من الماء (ما يساعد أيضا على توفير الماء اللازم للجسم). استخدامها آمن تمامًا، كما يتضح من الدراسات الإضافية التي أجراها مركز الأبحاث الأمريكي في شيكاغو. أظهرت هذه الدراسات أيضًا أن العلاج فعال بنسبة 98٪ . بفضل ذلك، فقد الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 38-93 عامًا، خلال 28 يومًا فقط ما معدله ​​14 كجم. بغض النظر عن العمر وقدم وأسباب زيادة الوزن.

فعالية مؤكدة
بدأ هؤلاء الأشخاص، بعد ساعات قليلة من التطبيق الأول، في تطهير الجسم من الرواسب والسموم، وبفضل ذلك قاموا بالتحكم في الشهية المفرطة ما مكنهم أن يبدأوا مرحلة حرق السعرات الحرارية المكثفة. في الأيام التالية، توقف الأشخاص الذين تم فحصهم عن تناول وجبات خفيفة، وتغلبوا على الشعور بالجوع . وبعدها، بدأوا يفقدون الوزن من يوم لآخر، كما نقصت الأرداف، الخصرين، الوركين والفخذين عدة سنتيمترات في اليوم!

ولكن هذا ليس كل شيء. انخفض مستوى الكولسترول السيئ والسكر في الدم. لاحظ المشاركون في الاختبارات زيادة في الطاقة بنسبة ثلاث 3 أضعاف كما تحسن مزاجهم بمعدل خمس 5 مرات مقارنة بما قبل استخدام صيغة التخسيس للبروفسور سرحان.

الآثار الموثقة للعلاج تتحدث عن نفسها:
التخلص من الرواسب وتطهير الأمعاء من السموم، التحكم في الإفراط في الشهية، حوالي 5 كجم أقل

الحد من الجوع، وتحسين الأيض، وتسريع حرق السعرات الحرارية، 4 كغم أقل

حرق الدهون التلقائي، وخفض الكوليسترول والسكر، 3 كجم أقل

3 أضعاف الطاقة، تسريع الأيض ومنع تأثير اليويو، 2 كجم أقل (14 كجم في المجموع في شهر واحد)

الأسبوع الأول

الأسبوع الثاني

الأسبوع الثالث

الأسبوع الرابع

الأسبوع الأول - التخلص من الترسبات المعوية، تطهير السموم، التحكم في الشهية المفرطة، حوالي 5 كجم أقل

الأسبوع الثاني - الحد من الجوع، تحسين التمثيل الغذائي، تسريع حرق السعرات الحرارية، 4 كجم أقل

الأسبوع الثالث – الحرق التلقائي للدهون، وخفض نسبة الكوليسترول والسكر في الدم، 3 كجم أقل

الأسبوع الرابع – ثلاث أضعاف الطاقة، تنظيم التمثيل الغذائي ومنع تأثير اليويو، حوالي 2 كجم أقل (14 كجم في الإجمالي في شهر واحد)

السيدة ليلى سمحان (37 عامًا) من هي واحدة من أوائل الأشخاص في الإمارات الذين مروا بتحول مع Purosalin:

"حتى وقت قريب كنت أخجل من السمنة وكنت أغطي جسمي تحت طبقات من الملابس الفضفاضة. في كثير من الأحيان حاولت فقدان الوزن، ولكن دون جدوى. حتى ذهبت إلى أخصائية التغذية. دفعت جزءاً كبيراً من راتبي، لكن ذلك لم يساعدني. كان علي تأنيب نفسي بسبب كل كعكة، وكل مشروب. التمارين الرياضية؟ كيف لشخص مرهق بعد يوم كامل من العمل مثلي أن يعذب نفسه في صالة الألعاب الرياضية؟ ومن سيهتم بالمنزل، أطفال، الكلب؟ عثرت على Purosalin في الوقت المناسب. الآن أعلم أنه إذا لم أتبع هذا العلاج فسأكون قد ارتكبت خطأ حياتي. كنت سمينة كالبرميل، وفي 4 أسابيع فقط أصبحت أنحف من ابنة أخي المراهقة. حتى أنني لم أحرك إصبعي، اكتفيت باستخدام الكبسولات فقط. سابقا حجم 44 أصبحت أرتدي 38، استعدت ثقتي وأنا أشعر النشاط، كما لم يحدث من قبل. زميلاتي في العمل يحسدنني بسبب جسمي الرشيق. أوصي به!"

لماذا قد تعاني من زيادة الوزن أو تعذب نفسك باتباع نظام غذائي إذا كنت تستطيع فقدان الوزن بسهولة وسرعة وبسعر معقول؟
أثبت مركز الأبحاث الأمريكي في شيكاغو فعالية تركيبة التخسيس بشكل أكيد لا يقبل الشك. يتلقى البروفسور حسام سرحان باستمرار ردود أفعال جد إيجابية من المتخصصين البارزين، بالإضافة إلى الجوائز المرموقة بفضل أبحاثه والإنجازاته العلمية.

الخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على صيغة تخسيس البروفسور حسام سرحان Purosalin بالمشاركة بنادي التخفيضات بتمويل مشترك بتوفير 75EUR. العرض الخاص ساري حتى نهاية اليوم 16.09.2020. يمكنك الحصول على العلاج عبر الموقع أدناه.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص