شاهد بالصورة ..‘‘أمل الأسمري’ الناشطة السعودية تسيئ للرسول والقران وتستفز الملايين و‘‘القبض على أمل’’ يتصدر وسائل التواصل

حالة من الغضب الكبير على المشهورة السعودية أمل الأسمري ما أدى إلى تدشين هاشتاق نطالب بالقبض على أمل من أجل القبض عليها بسبب تهمة الإساءة إلى الرسول (ص) في تغريداتها.

وأثارت المشهورة السعودية حالة من الجدل الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغريدة التي نشرتها عبر حسابها الخاص الدكتورة أمل بنت نورة على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وقالت في تغريدتها ردًا على أحد الأشخاص: “مين قالك إني مؤمنة بقرآنك اللي يحرض على القتل والتعدد ويحرض على ضرب النساء ولا رسول إلا اغتصب صفية وقتل أبوها وأخوها وزوجها في يوم واحد”.

وأثارت هذه التغريدة حالة كبيرة من الجدل وهجوم شرس تعرضت له المشهورة السعودية بسبب هذه التغريدة ما جعلها تقوم بحذفها إلا أنه رغم ذلك لم يهدأ الوضع بل ظهرت مطالبات بالقبض عليها وهذا ما ظهر في تدشين هاشتاق نطالب بالقبض على أمل من أجل حث الشرطة على إلقاء القبض على المشهورة السعودية.

وعلى الرغم من أن مصدر داخل الشرطة أكد أن القوات تعمل في الوقت الراهن على فحص هذه التغريدات وإذا كانت صحيحة سوف يتم التحرك من أجل التحفظ على المشهورة السعودية والتحقيق معها فيما نشرته على السوشيال ميديا.

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق نطالب بالقبض على أمل على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” من أجل القبض على المشهورة السعودية بسبب إساءتها للرسول (ص).

وقال أحد الأشخاص: “#نطالب_بالقبض_على_امل ان ما اعتبها لان عقلها عقل اصخله. ان اعاتب من اعطها الدكتورة. هذا تعاني من عقدت النقص. وعدم لاتزان. متخبطه. تبي تلفت الانظار نحوها ولاكن دون فائدة. فاصبحت تهاجم في الدين لانها غير سويه وهذا بسسب عقدة النقص التي لديها. عفانا الله مما ابتلاها به. والحمد الله”.

 

وأضاف أخر: “ايش في ام امها ذي!!!!! اسجنوها لا تجيب العيد اكثر و سيروا فيها عالمصحه العقليه #نطالب_بالقبض_علي_امل”.

وعلق ثالث: “#نطالب_بالقبض_على_امل وراء كل تسوية ملحدة وخلايا نائمة تحرض على وطنا الواجب التصدي لهم يدا بيد”.

 

*وسائل إعلام سعودية

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص