هام :الجوازات السعودية تحسم إمكانية عودة المقيمين إلى المملكة قبل انتهاء كورونا

 

 


قامت المملكة العربية السعودية بالرد مجددا على كل التساؤلات ، الخاصة بعودة الوافدين الي اراضيها ، حيث قامت بتوضيح إمكانية عودة المقيمين إلى المملكة قبل انتهاء جائحة "كورونا" .


حيث حسمت السلطات في المملكة العربية السعودية الجدل ، وذلك بشأن إمكانية عودة جميع العمال والموظفين الأجانب إلى المملكة في ظل أزمة تفشي فيروس "كورونا".

وفي هذا الصدد فقد أجاب الحساب الرسمي على موقع "تويتر" للمديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، رداً على تساؤل استفسارات المقيمين بشأن مدى إمكانية عودة المغادرين بتأشيرة "ذهاب وعودة" مع انتهاء صلاحية التأشيرة قبل انتهاء جائحة كورونا، بأنه "لا يسمح بالعودة إلا بعد انتهاء الجائحة".

ومن جانبها فقد أكدت المديرية العامة للجوازات، أنه لن يسمح بعودة الأجانب المغادرين ضمن "مبادرة عودة"، إلا بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد وإعلان ذلك رسمياً، وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول.

كيث قد أشارت الجوازات ‏‎إلى أنه "في حال كان المستفيد خارج المملكة سوف يتم الإعلان عن استئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد".

حيث قد أكدت، أنه "في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية". البعض فسر هذه التغريدة وكأنه تعليق الرحلات الدولية في المملكة حتى انتهاء أزمة جائحة كورونا.


اليمن السعودية عودة المقيمين

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص