شاهد :بعد ان سألتهم كيف ستحررون القدس واطفال صنعاء جياع ؟ .. الحوثيون يشنون حملة شرسة ضد مذيعة الجزيرة (فيديو)

الحوثيون يشنون حملة شرسة ضد مذيعة الجزيرة


شنت جماعة الحوثي حملة اعلامية شرسة ضد مذيعة قناة الجزيرة غادة عويس بعد افحمت احد القيادين الحوثيين في لقاء مباشر بالقناة الفضائية.

وقالت غادة عويس في تغريدة عبر حسابها في تويتر ردا على هجوم الحوثيين عليها انها وجهت سؤال للقيادي الحوثي محمد البخيتي في برنامج الحصاد الذي تقدمه بقناة الجزيرة بعد ان قال" نحن سنحرر القدس " , فقالت له كيف ستحرر القدس وأنت غير قادر على إطعام أطفال صنعاء؟ .

واضافت غادة في تغريدتها :"فأجابني بمحاضرة عن الكرامة، ولست ادري ما علاقة كرامته بالموضوع فأنا أسأل عن قدرته وليس عن كرامته! فكيف تدافع عن كرامة القدس ضد الاحتلال اذا كنت لا تستطيع ان تدافع عن كرامة طفلك ضد الجوع؟؟؟".

وظهر القيادي الحوثي محمد البخيتي مرتبكا بعد ان افحمته بسؤالها عن اطفال صنعاء وحاول مهاجمتها قائلا ( إذا كنتِ راضية إن أحد يهين كرامتك مقابل أن يعيشك هذا شأنك، أما نحن فلا نقبل ذلك ) , فما كان من المذيعة الا مقاطعته وانهاء البرنامج .

وانهال الحوثيين على حساب المذيعة في تويتر بالانتقاد اللاذع والبعض بالشتائم بعد ان كشفت حقيقة مزاعمهم وإيهام البسطاء بتمكنهم من تحرير القدس بينما يعيش اليمنيين واطفالهم في جوع وحرمان من ابسط مقومات الحياة.

https://twitter.com/Twitter/status/1241501502415540225

 

اليمن الحوثي الجزيرة

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص