عاجل

رئاسة الجمهورية تفجر مفاجاة من العيار الثقيل قبل قليل الاتفاقيات حبر على ورق بعد مقتل جندي منذو ساعات في عدن(شاهد التفاصيل)

عاجل

 

 
قالت رئاسة الجمهورية اليمنية أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن
جاء ذلك على لسان مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي حيث أكد في سلسلة تغريدات على حسابه "بتويتر" أن الاتفاقيات تبقى مجرد حبر على ورق مالم تتبعها عزيمة قوية وإرادة شجاعة في تنفيذها من اجل مصلحة الوطن. قائلاً : عزمنا كبير على تنفيذ الاتفاق.. وثقتنا بعزم المملكة وحرصها على ذلك والحفاظ على الدولة وتعزيز سلطاتها ومؤسساتها تفوق ثقتنا بأي نصوص .
 
وأوضح العليمي أن الجهود المخلصة والجادة والكبيرة التي بذلتها قيادة المملكة العربية السعودية تلاقت مع الروح المسئولة والأبوية والمتسامحة لدى فخامة رئيس الجمهورية وجميعها انحازت لصالح اليمنيين في انجاز ‫اتفاق الرياض الذي يفتح الطريق لوحدة الصف والموقف.
 
واشار العليمي أن الشعب اليمني عانى كثيراً من التشرذم والتفكك ، ولا شك ان اتفاق الرياض يشكل بداية صحيحة لرص الصفوف وتجاوز الخلافات والمساهمة في بناء ‫اليمن الاتحادي الذي يشكل حلماً وأملاً وتطلعاً لدى كل اليمنيين .
 
وأكد أن لدى الشعب اليمني تجارب غير ناجحة في تنفيذ الاتفاقات، وفي الوقت ذاته لدى الشعب اليمني آمالاً كبيرة على قدرة المملكة وعزمها على التنفيذ بما يخدم المصلحة المشتركة ويؤسس لدولة واحدة وقوية قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية مستوعبة لكل ابناءها .
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص