بشرى لمالكى حساب ياهو .. أنت مؤهل للحصول على 380 دولار تعويض

إذا كان لديك حساب على ياهو بين عامى 2012 و2016، فقد تكون مؤهلاً للحصول على تعويضات عن الأضرار الناتجة عن دعوى جماعية رفعت ضد الشركة التقنية، وسيحصل بعض المستخدمين المتضررين على مقابل مالى يصل إلى 358.80 دولار.

قد يهمك ايضاً:

تعرف علئ الدولة عربية الوحيده التي اعلنت الحداد على الرئيس اليمني (صورة)

عاجل: تعيين أحمد العسيري في منصب عسكري حساس (تفاصيل)

المجلس الانتقالي الجنوبي يعلن قبل قليل الانتصار في حوار جده ويكشف للجميع هذه الحقيقة

هجوم مسلح على مسكن وزير الدفاع في صنعاء ادئ اللى مصرعه علئ يد قوات من الحوثيين .. والقبائل تتوعد بالانتقام وتصدر البيان رقم1(تفاصيل طارئة)

 

فجر السعيد توجه رسالة موثره جداً ومبكيه للشامتين بمرضها شاهد ماذا قالت ؟

ورد للتو : عطوان يعلن نهاية الحرب في اليمن وإطلاق بالونة اختبار .. ويكشف عن خطوة عسكرية قلبت الأمور رأسًا على عقب

شوقي هائل يعود للظهور بشكل مفاجئ من داخل العاصمة صنعاء ويزف بشرى سارة الى أبناء تعز (النص)

والد قاتل اللواء ‘‘عبدالعزيز الفغم’’ يخرج عن صمته ويكشف (بالاسم) عن القاتل الحقيقي ويوجه رسالة للملك سلمان وولي العهدبعد أسبوعين على الحادثة ..

قناة BBC تكشف عن المصير المفزع الذي تعرض له “سعود القحطاني” بعد تورطه في اغتيال خاشقجي وأمير سعودي يعترف

محمد صلاح ينشر صورا “مثيرة” مع فتيات ويثير جدلاً واسعاً! (شاهد)

وكالة رويترز تكشف عن جيش أمريكي ضخم دعماً للسعودية وعبدالملك الحوثي يُصاب بالصدمة تفاصيل مايحدث

الإطاحة بالرئيس هادي وإعلان تسوية سياسية شاملة .. قناة الجزيزة تنقل قبل قليل هذا الخبر الهـــــــام عن اليمن.. شاهد ما ورد فيه

الزعيم صالح يوقف موكبه ويشتري الجراد وهذا ما فعله عقب وصوله دار الرئاسة .. شاهد
الملك ’’سلمان ‘‘ يتحرك بقوة لوقف انهيار المملكة وهذا هو مصير محمد بن سلمان أمير سعودي كبير ومقرب يكشف ذالك (تفاصيل جديدة)

=

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تأتى هذه الخطوة بعد أن توصلت ياهو مؤخراً إلى تسوية لدعوى جماعية رفعت نتيجة لانتهاك الخصوصية، ووافقت على دفع 117.5 مليون دولار كتعويضات للمقيمين فى الولايات المتحدة.

ولتكون مؤهلاً للحصول على التعويضات، لابد من امتلاكك حساب على ياهو فى الفترة ما بين 1 يناير 2012 و 31 ديسمبر 2016، أو استلامك لإشعار بخرق البيانات من ياهو بين عامى 2016 و 2017.

أما بالنسبة للمستخدمين غير المتأكدين مما إذا كانوا مؤهلين للحصول على التعويض أم لا، تم إنشاء موقع ويب خاص للاستعلامات الفردية، وهناك العديد من المعايير المختلفة المستخدمة لتحديد الأضرار.

أما الأشخاص الذين سُرقت هوياتهم وتعرضوا لأضرار مباشرة نتيجة لذلك، سيكونوا مؤهلين للحصول ما يصل إلى 25000 دولار، كما يمكن لأولئك الذين دفعوا مقابل حسابات Yahoo Premium أو خدمات Yahoo Small Business User التقدم بطلب استرداد ما يصل إلى 25 بالمئة من رسوم الاشتراك، والموعد النهائى لتقديم نموذج المطالبة هو 20 يوليو 2020.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص