عــــــــاجل .. هذا ما يحدث في "الحديدة" الليلة ..وتسبب في هروب جماعي لسكان في احياء عديدة .. شــاهد !

عاجل

أكدت مصادر في القوات المشتركة ان المليشيات تواصل القصف حتى الان ومنذ ساعات على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة.

 

 

 

ودفعت المليشيات الحوثية، في آخر مظاهر وتحركات التصعيد العسكري في مختلف جبهات الحديدة والساحل الغربي، بتعزيزات كبيرة من المقاتلين والأسلحة يوم السبت باتجاه الدريهمي.

 

قالت مصادر عسكرية وميدانية بقوات ألوية العمالقة، إن عمليات قصف واستهداف تزامنت مع قيام المليشيات بالدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة تتضمن مقاتلين مدججين بمختلف أنواع الأسلحة وآليات عسكرية اتجهت نحو مناطق شرق مديرية الدريهمي - في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة- في إطار تصعيدها العسكري الواسع.

 

مشيرة إلى ارتفاع وتيرة الخروقات الحوثية في الحديدة والدريهمي بالتزامن مع قصف عنيف متجدد على مواقع المقاومة المشتركة وقوات العمالقة على خط واحد مع تصعيد مشابه في الجبلية بالتحيتا وفي الجاح وإلى مديرية حيس.

 

من جانبها مصادر بالمقاومة الوطنية أكدت استمرار القصف الحوثي والاستهداف العنيف والمكثف بالأسلحة الثقيلة المختلفة واسلحة القناصة على قرى ومزارع الجاح ومواقع القوات المشتركة.

 

وطبقا للمصادر الميدانية في وحدة الرصد والمتابعة قصفت، مليشيات الحوثي مواقع العمالقة والقوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي بقذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وقذائف مدفعية من عيار 82 وبقذائف مدفعية الهاوزر بشكل عنيف منذ ساعات الصباح الأولى وتواصل القصف حتى المساء.

 

وأضافت أن مسلحي المليشيا استهدفوا مواقع متفرقة للعمالقة والقوات المشتركة في المدينة بسلاح البيكا وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5 بشكل مكثف، وقام مسلحو المليشيا بعمليات قنص استهدفت جنود القوات المشتركة .

 

وتعرضت الجبلية التابعة لمديرية التحيتا لقصف بالصواريخ والمدفعية الثقيلة يوم السبت غداة سلسلة هجمات وتسللات حاولت قطع خط الإمداد الساحلي عند الفازة ومنيت بخسائر فادحة من قبل قوات المقاومة المشتركة.

 

ومساء الجمعة دفعت المليشيات بتعزيزات كبيرة وأسلحة وآليات إلى محيط وتخوم مديرية التحيتا وشوهدت جرافات تقوم بتمهيد واستحداث مواقع وتحصينات.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص