الشخصية العربية الوحيدة التي احبها كل اليمنيين وبادلهم تقس الشعور ، لكنه انقلب راسا على عقب ووجه لليمنيين طعنة غادرة بعد كشفه لهذا السر الخطير الذي لاتعرفه حتى المخابرات الأمريكية

ادعى الكاتب والصحفي الفلسطيني " عبدالباري عطوان " تواجد نجل أسامة بن لادن المطلوب للولايات المتحدة الأمريكية في محافظة حضرموت - جنوب شرق اليمن .

وقال عطوان في تقرير نشرته صحيفة رأي اليوم التي يرأس تحريرها في لندن " إن نجل أسامة بن لادن المطلوب للولايات المتحدة الأمريكية متواجد في محافظة حضرموت منذ سنوات، حسب زعمه.

وقال تقرير " عطوان " ما زال مكان تواجد حمزة بن لادن غير معروف حتى الآن، وهناك تكهنات بأنه دائم التنقل بين المدن الأفغانية، ويحظى بحماية حركة طالبان، ومجموعة حقاني المتشددة المتحالفة مع الأخيرة والموالية جدا لتنظيم “القاعدة”، وكان يعتبر مؤسسها جلال الدين حقاني من اقرب أصدقاء اسامة بن لادن.

وأضاف " من غير المستبعد ان يكون جنوب اليمن مسقط رأس جده لوالده، حيث تعود أصول اسرة بن لادن (حضرموت) احد الأماكن المرشحة لتواجد حمزة بن لادن، حيث تنشط خلايا تنظيم “القاعدة” بقوة هذه الأيام في ظل انهيار الدولة وتحول اليمن الى دولة فاشلة.

وكانت الولايات المتحدة قبل يومين قد عرضت مكافأة تصل إلى مليون دولار لمن يُقدم معلومات تُسهم في القبض على حمزة ابن أسامة بن لادن، الزعيم السابق لتنظيم القاعدة.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية إن حمزة بن لادن بدأ يبرز كزعيم جديد للتنظيم المسلح.

وفي الأعوام القليلة الماضية، نشر رسائل صوتية ومرئية يدعو فيها أتباع التنظيم إلى مهاجمة الولايات المتحدة وحلفائها الغربيين انتقاما لمقتل والده

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص