قبائل حجور تقطع لسان الحوثي وزلة لسان لـــ"محمد عبد السلام" الناطق باسم الحوثيين تكشف العمل الموجع الذي تلقته الميليشيات من قبائل حجور

وصف الناطق باسم ميليشيات الحوثي سقوط اذاعة الحوثيين في حجة بأنه عمل إرهابي ، وقال انه عمل جبان من قبائل حجور اغلاق اذاعة لا تبعث الا  اهازيج شعبية ، واضاف يبدوا ان قبائل حجور فيهم متعلمين اقنعوهم بالسيطرة على الاذاعة حتى لا تبث تحريض ضدهم ، واعتبرها البعض زلة لسان من الناطق واشادة بطريقة غير مباشرة بالقبائل البطلة التي تواجه الحوثة بكل شراسة . 
وكانت مصادر قبلية، قد أكدت ان اذاعة ميليشيات الحوثي في حجة شمال غرب اليمن، سقطت بيد قبائل حجور التي تخوض معارك عنيفة ضد الميليشيات منذ اسابيع.

وأفادت المصادر، ان رجال قبائل حجور سيطروا على الاذاعة التي تستخدمها ميليشيات الحوثي لبث زواملها (اهازيج غنائية) لتحفيز عناصرها على القتال والتغرير بهم.

ولفتت إلى ان قبائل حجور أعلنت من ذات الاذاعة الحوثية انتصارها على الميليشيات وردد رجال القبائل تكبيرات النصر والحمد لله.

يشار إلى ان قبائل حجور تمكنت، بإسناد من التحالف العربي، من طرد ميليشيات الحوثي من مناطق واسعة، حيث تحاول الميليشيا اخضاع المنطقة لسيطرتها لكنها اخفقت في ذلك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص