في واقعة مرعبة.. الحوثيون يقطعون “لسان” امرأة انتقدتهم بعد اختطافها في صنعاء

قدمت مليشيات الحوثي الانقلابية، الأسبوع الماضي، على اختطاف امرأة من منزلها القريب من جولة آية بالعاصمة صنعاء الى مكان مجهول، وقطع “لسانها” قبل الإفراج عنها.

 
ونقلت مصادر اعلامية عن مصدر موثوق، أن المليشيات الحوثية اختطفت (ش . ص) – يتحفظ الموقع على التصريح باسمها لدواعٍ أمنية، وقامت بقطع لسانها بعد يوم من طلب المرأة في أحد التجمعات النسائية من الحاضرات الإكثار من الدعاء” أن يحمي الله اليمن من كل كيد ويحقن دماء المسلمين”.

 

وأشار المصدر إلى أن المليشيات استدرجت المرأة بإرسال طفلين إلى المنزل الذي تسكن فيه بالقرب من جولة آية بالعاصمة صنعاء، لتجيب على احدهم عند باب المنزل، ليقوموا بمباغتتها واختطافها فور خروجها الى جهة مجهولة.

 

وأضاف المصدر، “ان المليشيات أعادت المرأة المختطفة الى منزلها مع لسانها المقطوع وبالتالي كانت قد فقدت النطق تماماً وتدهورت حالتها الصحية”.

 

وبحسب المصدر، أثارت الواقعة صدمة السكان في الأحياء المجاورة وحالة هلع جراء الخوف من بطش المليشيات الحوثية التي باتت ترتكب أساليب تعذيب بحق المواطنين لأبسط الاسباب.

ولفت المصدر الى ان حادثة قطع المليشيات لسان المرأة بصنعاء، الاسبوع الماضي، لم تصل للإعلام أو المنظمات الانسانية، نتيجة غياب التغطية الاعلامية بصنعاء وتهديدات المليشيا التي تفرض قبضة أمنية وتمارس القمع بحق أي جهات إعلامية او حقوقية في العاصمة صنعاء.

 

نقلا عن موقع “العاصمة أونلاين” 
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص