شاهد: هل كشف برنامج “ذا فويس كيدز” عن عملية التجميل التي خضع لها تامر حسني؟

مع ظهور الفنان تامر حسني في الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، اتهمه بعض رواد مواقع التواصل بإجراء عملية تجميل في وجهه. انطلق أمر عملية تجميل التي خضع لها تامر حسني، بعد أن نشرت صفحة “شرطة المشاهير” تساؤلاً عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من “برنامج ذا فويس كيدز”؟ وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على تساؤل حساب “شرطة المشاهير”، ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن “تكساس” التي تجعل الفك أكثر عرضاً.

 

لم يخل الأمر من دفاع محبي تامر حسني عنه، مشيرين إلى أن ملامحه وشكله لم يتغيران، والدليل هو إنه يبدو طبيعياً على الشاشة من خلال العرض المباشر لذا فويس كيدز، مشيرين إلى إنه ربما معالجة صوره التي يتم تداولها على مواقع التواصل منحته هذا الانطباع.

 

وفي سياق آخر، سوف يتم الإعلان عن الفائز بلقب “ذا فويس كيدز” في الموسم الثاني اليوم. وسوف يحصل الفائز بلقب “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني، بعدة جوائز وهي كالآتي: منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، اصدار أغنية خاصة وتصوير فيديو كليب، مع وجود رحلتين الأولى إلى لندن سوف يسافر الفائز مع أسرته، كما يوجد رحلة آخري إلى باريس لزيارة “ديزني” مع تصوير فيديو كليب هناك، بخلاف أن المتسابق الحاصل على اللقب سوف يوقع عقداً مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص