مانشستر سيتي يتلاعب بوست بروميتش ويهزمه بثلاثية

 حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلاً على ضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة البريميرليج.

وسجل أهداف السيتي كل من فرناندينيو (20)، وكيفن دي بروين (68)، وسيرجيو أجويرو (89)، ليرتفع رصيد السيتي إلى 68 نقطة في صدارة سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، متذيلاً الجدول.

وكان كيفن دي بروين محور السيتي الهجومي في الشوط الأول إذ هدد مرمى وست بروميتش في الدقيقة 15 بتسديدة ماكرة، إلا أن الحارس بن فوستر، أبعد الكرة في الوقت المناسب.

وأحرز فرناندينيو هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 20، بعدما تلقى تمريرة رائعة من دي بروين، ليضعها من بين أقدام الحارس.

 

وأهدر دي بروين فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 28، إذ استقبل تمريرة رائعة من سيرجيو أجويرو، وضعته في موقف إنفراد، ولكن تسديدته جاءت ضعيفة ليبعدها الحارس بقدمه.

وأطلق اللاعب نفسه تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 31 ولكنها لامست العارضة قبل أن تخرج لركلة مرمى.

وعاد دي بروين مجددًا ليهدد مرمى الضيوف بتسديدة قوية في الدقيقة 36، إلا أن فوستر تألق وحلو كرته إلى ركلة ركنية.

وأضاع رحيم سترلينج فرصة خطيرة مع مطلع الشوط الثاني، إذ تلقى تمريرة رائعة من البديل إلكاي جوندوجان، قبل أن يتلاعب بمدافع وست بروميتش، إلا أن تسديدته افتقدت للدقة لتمر بجوار القائم الأيسر للحارس في الدقيقة 47.

 

وكاد أجويرو أن يضيف الهدف الثاني للسيتيزنز في الدقيقة 52 بعدما لعب عرضية كايل والكر الأرضية، بالكعب، إلا أن الحارس تصدى للكرة.

وواصل فوستر التألق بإبعاد تسديدة بيرناردو سيلفا المقوسة إذ حولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 65.

وأطلق أوليكساندر زينشينكو، تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 67، ولكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر لحارس ألبيون.

وتمكن دي بروين أخيرًا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68، بعدما قاد هجمة مرتدة بعدها تبادل الكرة بشكل رائع مع سترلينج قبل أن يضعها في الشباك الخالية.

وتصدى فوستر لضربة حرة مباشرة نفذها والكر، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 71.

 

ورفض البديل براهيم دياز إضافة الهدف الثالث بغدنا تلقى تمريرة رائعة من سترلينج قبل أن يسددها على يسار الحاري، إلا أن فوستر أبعدها بقدمه، إذ ارتدت الكرة إلى بيرناردو سيلفا الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس.

وأضاع البديل دانييل ستوريدج، هدفًا محققًا في الدقيقة 88، بعدما انفرد بالحارس قبل أن يسدد الكرة بجوار القائم رغم أن الشباك كانت شبه خالية.

وأتم أجويرو ثلاثية السيتي في الدقيقة 89 بعدما استقبل تمريرة متقنة من سترلينج قبل أن يسدد كرة ساقطة من فوق الحارس.

وأبى إديرسون مورايس، حارس مانشستر سيتي أن تهتز شباكه بعدما تصدى لكرة مات فيليبس في الدقيقة 90+1.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص