مشروع التغذية المدرسية وفريق إعلامي يزورون مؤسسة الشفقة للاطلاع على سير توزيع المواد الغذائية للمرضى


قام نائب مدير مشروع التغذية المدرسية والاغاثه الانسانية يحى الهادي ومعه فريق اعلامي يضم عدد من القنوات العربية أهمها قنوات الحرة وروسيا اليوم والتلفزيون العربي والقناة التعليمية قاموا بزيارة لمؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان واضطلعوا خلال الزيارة علي سير عملية صرف وتوزيع المعونات الغذايية لشهر يناير 2018 والتي تستهدف أربعمائة وتسعين حالة من مرضى الفشل الكلوي والسرطان في المؤسسة.
وقال  نائب مدير عام مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية إن أصحاب الإمراض المزمنة من أهم أولوياتنا في مشروع التغذية المدرسية وحرصنا على تخصيص مجموعة من المعونات الغذائية  التي يمولها برنامج الأغذية العالمي وذلك للتخفيف من معاناتهم واستشعارا لأوجاعهم وآلامهم ..
وأشاد بعملية التنظيم والإعداد الجيد و التي رافقت عملية التوزيع والصرف علي المستفيدين بمؤسسة الشفقة التي تعد  أحد اهم مراكز التوزيع المعتمدة لدينا في مشروع التغذية المدرسية ..مشيرا إلى أن مشروع التغذية المدرسية يدرس حاليا إمكانية التوسعة وزيادة إعداد المستفيدين من مرضى الفشل الكلوي والسرطان في مؤسسة الشفقة.
من جهته ثمن الاخ واثق القرشي ريئس مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان دعم مشروع التغذية المدرسية وبرنامج الاغذية العالمي للمرضى في مؤسسة الشفقة .
متمنيا مزيدا من الدعم لمرضى الفشل الكلوي والسرطان وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الظروف والاوضاع الحالية التي تشهدها اليمن .
حضر عملية توزيع المعونات الغذائيه الاخ يحي صلح مدير ادارة التنظيم والنتابعه بمشروع التغذيه المدرسيه والاخ نبيل عبد الرب القدسي مدير ادارة العلاقات والاعلام بالمشروع .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص