كوتينيو يخص ثلاثي برشلونة بالثناء ويبرز اختلافه مع نيمار

أعرب النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، عن سعادته بالانضمام إلى نادي برشلونة، بعد مفاوضات ماراثونية مع ليفربول، انتهت بدفع النادي الكتالوني لـ160 مليون يورو (120 +40 كمتغيرات)، في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ البلاوجرانا.

 

واستهل كوتينيو تصريحاته بالمديح لزملائه الجدد في برشلونة، وكذلك مواطنه نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الحالي والفريق الكتالوني السابق.

 

وقال كوتينيو في تصريحاته نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية عن ليونيل ميسي ولويس سواريز "إنهما لاعبان كبيران جدًا.. سأتعرف على ميسي الآن، بالتأكيد هو لاعب كبير، وشرف لي اللعب معه".

 

أما عن تعويضه لرحيل نيمار فقال: "نحن مختلفان في طريقة اللعب.. نيمار لاعب كبير جدًا، ولكن كلا منا يملك مميزات مختلفة.. لقد جئت إلى هنا لأبحث عن مكان لي في التشكيلة".

 

وأردف قائلاً: "لقد تحدثت إلى نيمار وهنأني بالانضمام لبرشلونة وأخبرني بأن المجموعة رائعة، وكذلك أخبرني سواريز وباولينيو بهذا".

 

وخص كوتينيو زميله في ليفربول سابقًا سواريز، بالحديث حيث قال: "إنه لاعب كبير.. كنا معًا في ليفربول، وقد كتب لي العديد من الرسائل قبل انضمامي لبرشلونة".

 

وأشار: "أشعر بسعادة كبيرة لأننا سنتواجد معًا من جديد، كما أنه شرف لي.. كنت كلما تحدثت إليه زادت رغبتي في القدوم إلى برشلونة".

 

وأنهى النجم البرازيلي تصريحه بالإشادة بقائد البارسا، أندريس إنييستا، قائلا: "إنه عبقري، وسيكون من الرائع أن أتعايش معه.. أحب أن أتواجد وسط تلك المجموعة. وسيكون على المدرب أن يقرر أين سألعب".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص