كلوب يعلق مصير كوتينيو.. ويكشف مدة غياب صلاح

في تطور جديد، أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن صانع الألعاب فيليب كوتينيو، لن يشارك في مباراة الديربي غدًا الجمعة ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه لم يحسم الجدل المُثار حول لاعبه البرازيلي في الأيام الأخيرة.

 

ويُقال حاليًا أن النجم البرازيلي على أعتاب الانضمام لنادي برشلونة الإسباني هذا الشهر، في صفقة قياسية ستتكلف حوالي 150 مليون يورو.

 

وعند سؤاله عن شائعات انتقال كوتينيو للفريق الكتالوني، رفض المدرب الألماني إعطاء إجابة واضحة، وهو ما جعل وسائل إعلام إسبانية، منها صحيفة موندو ديبورتيفو، تقول إن كلوب قد استسلم لرحيل كوتينيو.

 

وقال كلوب للصحفيين: "كل الأشياء التي يمكن أن أقولها الآن، لن تتسبب سوى في المزيد من القصص والشائعات، ليس لدي ما أقوله، إنها فترة انتقالات".

 

وأضاف مدرب ليفربول: "لا شيء يمكنني أن أقوله الآن من شأنه أن يساعدني، أو يساعد اللاعب أو النادي، ربما 80% من الكاميرات تنقل المؤتمر، من أجل هذا السؤال، لذلك لا داعي لتضييع الوقت".

 

وأشار كلوب إلى أن كوتينيو ومحمد صلاح، لن يستطيعا المشاركة أمام إيفرتون، وقال: "إنهما غير جاهزين، ليس لديهما إصابات كبيرة، لكنهما سيغيبان لمدة أسبوع".

 

وكان كوتينيو قد غاب أيضًا عن مباراة ليفربول الأخيرة ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز خارج ملعبه بنتيجة 2-1.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص