(خذ بيدي) تواصل حملة (سل عنهم لتعرف احتياجهم) ضمن المرحلة السادسة

تواصل مؤسسة خذ بيدي مشروع حملة (سل عنهم لتعرف احتياجاتهم) وذلك بالشراكة سبل التنموية الخيرية ولاقت الحملة قبولاً واسعاً من قبل  أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي الخيّرة الذي كان لهم بصمة في حياة هذه شريحة المعاقين والعمل على دعمهم على مختلف الأصعدة.

ووزعت المؤسسة في مقر بمقرها في العاصمة صنعاء  150 سلة غذائية لعدد 150 من ذوي الإعاقة من خلال تقديم المعونات الغذائية وبلغ عدد المستفيدين من مشروع السلة الغذائية  150 أسرة من ذوي الإعاقة.

وتضمنت السلة الغذائية على المواد على  25ك دقيق 4 لترات زيت وكرتون فاصوليا 24 علبة 20 ك رز بسمتي و 10ك سكر وباكٍت صلصة وتهدف الحملة إلى التخفيف من الصعوبات المعيشية.

وكانت مؤسسة قد بذلت وللعام الثاني على التوالي جهود طبية لدعم ذوي الإعاقة وذلك بتمويل ورعاية كريمة  من الشيخ محمد بن ثامر آل ثاني.

وثمنت مؤسسة خذ بيدي جهود ودعم إدارة مؤسسة سبل التنموية الخيرية ممثلة بالشيخ عبد العزيز جاسم آل ثاني رئيس المؤسسة سبل التنموية وكذا الشيخ محمد بن ثامرآل ثاني وكل المساهمين في الدعم السخي لفئة المعاقين.. متمنية من الله عزوجل أن يخلف عنهم أضعاف ما أنفقوه، و أن يجعل  ذلك في ميزان حسناتهم.

من جانبهم عبر المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم للجهات الداعمة وعلى رأسهم الشيخ محمد بن ثامر آل ثاني لما قدموه لهم سائلين الله عز وجل أن يجازيه عنهم خير الجزاء.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص