هوليود تعيد مسلسل "Prison Break" من اليمن!

يتساءل موقع yvrshoots الذي يهتم بالأعمال الهوليودية عن الجزء الجديد لمسلسل Prison Break، والتي تدور أحداثه حول عملية إنقاذ البطل من أحد السجون باليمن: هل هذا الجزء مستوحى من حقيقة هروب 1200 سجين من السجن المركزي في مدينة تعز في اليمن العام الماضي؟

ويقول الموقع المختص بالأعمال الهوليودية، إنه تم تصميم سجن مستوحى من سجون اليمن في مركز استوديوهات Burnaby’s Bridge الأمريكية، لتمثيل الجزء الجديد (الخامس) لمسلسل Prison Break، والذي تدور أحداثه حول عملية إنقاذ البطل الرئيسي مايكل سكوفيلد (وينتورث ميلر) من أحد السجون باليمن، بعد أن اكتشف أخوه لينكون (دومينيك بروسيل) أنه لا يزال على قيد الحياة.

الجزء الرابع من المسلسل كان انتهى في العام 2009، بمقتل البطل الرئيس مايكل سكوفيلد (وينتورث ميلر)، لكن أحداث الموسم الخامس من المسلسل تدور حول عدم وفاة بطل السلسلة، مايكل سكوفيلد، الشخصية التي يتقمصها الممثل وينتروث ميلر، وفي اكتشاف وجوده سجيناً في اليمن، مما دفع بأصدقائه إلى محاولة إنقاذه عبر البحث عن طريقة لتمكينه من الهرب.

 

صورة مستوحاة من الهروب الكبير لسجن اليمن في عام 2015.
صورة مستوحاة من الهروب الكبير لسجن اليمن في عام 2015.

 

وعرضت الصفحة الرسمية لمسلسل Prison Break على فيسبوك، مقاطع من الجزء الخامس، والذي من المنتظر أن يبدأ عرضه في الربع الأخير من العام 2016.

وكان إنتاج Prison Break بدأ في العام 2005 عبر شبكة Fox التلفزيونية الأميركية، وتدور قصته حول شاب يُدعى مايكل، كان يشتغل كمهندس معماري قبل أن يُتهم أخوه لينكون بقتل شقيق نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية، ويُحكم عليه بالإعدام.

 

صورة حقيقية لسجن في اليمن
صورة حقيقية لسجن في اليمن

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص