وفاة ممثل سعودي شهير بسكتة قلبية اثناء تصوير مسلسل رمضاني

توفي الممثل السعودي عبدالله العصيمي  المعروف بـ"لورانس العرب" على شبكة "بالتوك" للمحادثات، أثناء تصويره لمسلسل تلفزيوني.   وكان من المفترض أن يتم عرض المسلسل الذي يشارك فيه "لورانس" خلال شهر رمضان القادم، وهو من إخراج عبدالخالق الغانم.  

 

ووقع وفاته كالصاعقة على جميع مشاهدي ومحبي شيخ البالتوك ، والذي تلقى جمهوره نبأ وفاته عصر يوم امس الاول الجمعة الموافق 13/5/2016 ، فاعتصرت قلوبهم حزنا على فراق واحد من أهم نشطاء الإعلام الجديد ، حيث وافته المنية إثر أزمة قلبية تعرض لها أثناء تصويره لمسلسله الجديد الذي يفترض أن يعرض في شهر رمضان القادم وهو من خراج عبدالخالق الغانم .  

 

وقد أطلق محبي لورانس العرب ومتابعيه من نشطاء تويتر هاشتاق بعنوان #وفاة_لورانس ، وصل ضمن أعلى التريندات كأكثر الوسوم تداولا في السعودية ، حيث انهالت التعليقات التي تدعو للفنان عبدالله العصيمي بالمغفرة والرحمة ، كما نشر بعض المغردين مقاطع صوتية تعود للورانس العرب إحياءً لذكراه .  

 

و لورانس العرب أو شيخ البالتوك كما يطلق عليه ، اسم انتشر بشكل كبير بين غرف البالتوك والدردشة ، استطاع بفترة وجيزة أن يكون له قاعدة جماهيرية عريضة ، فقد وصل عدد متابعيه ومشاهديه إلى الرقم القياسي حيث تجاوز الـ 20 مليون مشاهد ، على الرغم من إخفائه صورته الحقيقية واسمه الحقيقي لسنوات إلا أنه تميز بنشاطه في برنامج الدردشة الشهير ” بالتوك ” فقد كان منتقدا وناقدا لمختلف القضايا الاجتماعية التي تخص بلاده فتحدث بلسان معظم متابعيه بجرأة وطلاقة.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص