تأهل الشاب اليمني أسامه محبوب إلى التصفيات النهائية من برنامج (محمد عبده وفنان العرب)

تأهل الفنان اليمني الموهوب أسامة محبوب إلى التصفيات النهائية من برنامج (محمد عبده وفنان العرب) وذلك بعد منافسة قوية مع المشتركة بشاير بن هاشل من سلطنة عمان.

 

 وأطلت النجمة المصرية آمال ماهر كضيفة وعضو لجنة تحكيم في الحلقة التاسعة من البرنامج مساء أمس على قناة دبي الأولى إلى جانب الفنان الكويتي عبد الله الرويشد والفنانة السورية أصالة نصري، وحضور فنان العرب محمد عبده في أول ظهور تلفزيوني مبهر للفنان الكبير في أضخم برنامج غنائي جديد على شاشات التلفزة العربية.

 

وقدمت الفنانة المصرية آمال ماهر أغنيتها الأولى (سكة السلامة) لتنضم بعدها إلى أعضاء لجنة التحكيم وسط ترحيب عبد الله الرويشد وأصالة، وبدأت أولى المنافسات التي أشرف عليها الملحن عصام كمال، مع المشتركة الأولى ربا الحلبي من سوريا التي قدمت أغنية (حول يا غنام) من القدود الحلبية، في حين قدم المشترك أسامة محبوب من اليمن أغنية (ما أقدر والنبي أودعك) لعبد الرب ادريس بأداء ملفت ورائع أبهر الجميع فيما نجحت المشتركة راوية الماديلي من المغرب في تقديم أغنية (قالوا لي العيد) لسلوى القطريب بأداء هادئ على حد تعبير لجنة التحكيم وفنان العرب.

 

وكان أسامه قد أبهر لجنة التحكيم المكونة من كبار الفنانين العرب في الحلقة الأولى من البرنامج حيث علقت الفنانه أصالها أنها تعشق الغناء اليمني وأن صوت أسامه رائع جداً فيما أطرب صوت أسامه الفنانين عبدالله الرويشد وعصام كمال وأعجب فنان العرب محمد عبده بصوت أسامه وقال معلقاً أن "صوته يحمل رعشات جميلة جداً".

 

جدير بالذكر، أن الفنان الموهوب أسامه محبوب هو أحد أبناء مديرية حرض بمحافظة حجة ويقيم في دولة قطر الشقيقة حيث يعمل في إذاعة صوت الريان.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص