وفاء ابو الاسرار
وفاء ابو الاسرار
دعونا في الأهم

 

يا قوم .. يا أهل وآل الخبر العاجل .

إن كانت فعلا تهمكم مصلحة تعز - تحدثوا عن إكمال تسليم بقية المرافق الحكومية وتفعيلها .تحدثوا عن إعادة ماء المشروع لكل بيت وحارة وإنارة الكهرباء وانتظام الرواتب لكل موظفي المحافظة شهريا. رفع القمامة يوميا ورش المدينة بالمبيدات جراء النفايات المتراكمة في كل الشوارع والطرقات.

 

تحدثوا عن الخلل الملفت لتلك المنظمات والقائمين عليها بتوزيع

المعونات للجميع بدون تقديم وتفضيل احد .

انتقدوا المسلحين بالشوارع والطرقات والحارات.. لم نعد نميز المدني عن الجندي , اختلط علينا الأمر كلاهما مدجج بالسلاح داخل المدينة بين السكان والأطفال.

 

انتقدوا إطلاق الرصاص في المناسبات وغير المناسبات وترويع المارة وإقلاق السكينة وقتل النفس التي حرمها الله . اعترضوا على غلاء وتلاعب الأسعار بين تاجر وآخر وجشع مالك البيت ورفع الايجارات دون رحمة ومراعاة لأوضاع الناس . كونوا منصفين وعلى كلمة حق ورأي ومبدأ واحد حتى على مستوى خدمات ومعاناة المواطن ..

 

ليدرك الجميع أن تعز ليست لفئة معينة ولامحسوبة لحزب ما..

ولا بصيرة تمتلكها عشيرة وفلان وعلان ..تعز قلب اليمن النابض زهرة مدائن اليمن تحمل قضية وطن واحد,ذات مشروع كبير أكبر من بعض الحماقات التي تصدر .

لاتحاولوا تشويه وجه اليمن الحضاري المشرق بمنشورات لاتحل ولاتربط فقط تعمل على تأجيج النار واستمرار الصراع

 

اعقلوا وراجعوا حساباتكم واتركوا الحالمة التي لم تر لها حلما!

الحالمة التي كلما حاولت أن تستعيد عافيتها تمتد لها أياد خفية غبية تدعي حبها وهى تنهش كل ماتبقى من أحلامها .الحالمة التي اغتيلت بسبب تهور غير مسؤول واستهتار وتخاذل أغلب المسؤولين

 

#وفاء-ابوالاسرار

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص