محمد الصلوي
محمد الصلوي
حاشد سيظل حاشد فقط .

 
 
صورة للمناضل أحمد سيف حاشد قامت الدنيا ولم تقعدها , صورة فقط أنكشف زيف النخبة التي كان البعض يعتقد أنها نخبة , أحمد سيف حاشد لم يفعل شئ سوى أنه لبس " جاكت عسكري " لتمويه علي طائرات السعودية التي تقصف الشجر والحجر في البلاد كلها فما بالك بخطوط التماس علي حدودها .
هذه الصورة التي جعل منها البعض دليل علي " حاشد " بانه تنازل عن الثوابت الوطنية , فمنذ اربع سنين وهم يشنون حملة بعد الأخرى على حاشد بسبب مواقفة الرافضة لفسادهم وأنهبهم الذي وصل بهم الي بيع الوطن والتسديد بقيمته فاتورة الفنادق الفخمة , لكن كانت تلك الحملات دون اي مبرر ولا دليل سواء انزعاجهم من عدم انجراره لمشاريعهم وايضا عدم السكوت عنها وفضحها أمام الجميع , لكن هذا المره وأكأنهم لقوا الدليل الذي سيتخدموه لنيل من حاشد , فصبوا جم غضبهم عليه , واكشفوا عن حقيقتهم , وحقدهم الدفين , للنيل من اي شخص لم ينجر الي مشاريعهم التدميرية .
حاشد مواطن يمني , ما زال صامد في التراب الوطني , له موقف من هذه الحرب ومن العدوان , فاراد ان يعبر عن موقفة بتلك الصورة من داخل الأراضي اليمنية , لكن انصاف الرجال سيضلوا يبحثون ان اي شي للقدح بحاشد لأنهم يدركون " أنه مصدار ازعاج لهم " فشنوا تلك الحملة عليه وكأنهم يقولون " أخيرا لقينا شي علي الرجل " وانا اقراء ما كتبوه وقفني سؤال , ماذا لو كان هناك وثايق تثبت فساد حاشد , او أنجراره لمشاريع الموت , كيف سيفعلون ؟ لكنه اسلوب المفلس الذي يبحثون عن اي شي , كل ما يفكرون به التشهير والتشوية فقط , لكل من يخالفهم الراي , تحت مبرر نحن الوطنين وغيرنا لا , ولكن اذا كان حاشد الصامد في تراب اليمن , والذي لم ينجر الي مسلسل الدم , ولم يرتمي في أحضان الخارج , ولم يأيد قصف بلاده ولم يأيد اي طرف من أطراف الحرب, " خائن " فمن هو الوطني اذا ؟ قولوا لنا كيف هي ملامح الوطنين اذا ؟
اعرف ان هذه الكلمات ستجعلهم يخونون كاتبها , ويقدحون في وطنيتة , ليس لشئ فقط لأنه لم ينجر ورائهم , وقال كلمة حق .
مع هذا يا هولاء " حاشد " لم ينهب هذه البلاد خلال العقود الماضية , لم يكن شيخ قبلي يمتلك ابار نفط , ولم يكن جنرال يملك اراضي وعقارات , ولم يكن قائد ميداني يوجه جنودة شمال وجنوب , لم يكن وزير قراء اليمين الجمهوري تحت بلاط الحاكم الملكي , لم يحمل دبابة ويقصف بها منازل المدنيين . حاشد ظل ذلك المناظل الأنسان القابض علي موقفة كالقابض علي "شفرة موس " , حاشد ظل ذلك المناظل المناهض لكل اعمال الفساد وضد الحرب وضد ما تقوم به السعودية , حاشد ذلك الرجل الذي صرخ في ساحة التغيير ضد نظام هتك هذه البلاد , وكان من ينتقدوه اليوم يلعقون ويمسحون كل فساد وخراب ذاك النظام , وكانوا شركاء في كل عمليات النهب والتدمير التي طالت البلاد خلال الثلاثه العقود الماضية وما زالوا يدمرون هذا البلد .
يا هؤلاء يامن تخافون من اصحاب الراي المخالف لكم ولم ينجر لكم , الجميع يعرف من أنتم ومن حاشد , يعرفون من قتلهم وسرقهم يعرفون ذلك جيدا مهما " نهقت تلك النخبة المزيفة " لهذا حاشد لن يكون سواء حاشد لا غير , حاشد الرافض لكل مشاريع التدمير والخراب .
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص