جوزيف نهاري
جوزيف نهاري
إلى أبناء حضرموت

ي أبناء #حضرموت انتبهوا تصدقوا كلام الإخوان أن القاعدة تبع عفاش وتتركوهم يسيطرون على محافظتكم، أنتم المتضررين أولاً وأخيراً فكروا بعقولكم انتم أذكياء ولستم بتلك البساطة التي ينطلي عليها الشائعات، القاعدة معروفه فكرها ومن يمولها ويقف خلفها فلا تخطأوا مرتين..

 حافظوا على مناطقكم من سيطرة الإرهابيين وقفوا إلى جانب الجيش هناك لكي يستطيع تأمينكم وحمايتكم، لا تنخدعوا بالصراع السياسي.  كونوا العين المراقبه إلى جانب الجيش وقفوا إلى جانبه في حين الحاجة، ولا يمكن لجيش بالعالم أن يؤمن منطقة دون تعاون أهلها لو كانت القاعدة تبع عفاش لماذا لا تضربها قوات التحالف؟ 
لماذا القاعده تقاتل مع التحالف في عدن وتعز؟ حذاري لكم.

انتم قبل غيركم أكتوي بنار الإرهاب ورأيتم كيف تتصرف تلك العناصر الوافدة إليكم من كل منطقة لإقامة دولة إرهابية وانتم الضحايا

يا اناء حضرموت انتم قبل غيركم أكتوي بنار الإرهاب ورأيتم كيف تتصرف تلك العناصر الوافدة إليكم من كل منطقة لإقامة دولة إرهابية وانتم الضحايا. ستعرفون خطر القاعده لما يأتي العالم كله يجعل من محافظتكم ساحة حرب كما في سوريا بحجة مكافحة الإرهاب.هل يرضيكم تدمير المدن والأماكن التاريخية من قبل حثالة القاعدة؟ هل انتم راضون بالذبح وانتم أهل حكمة؟

 

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص