مزاد بين برشلونة ويوفنتوس على اللاعب نيسلون سيميدو

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في سباق مع برشلونة الإسباني، على ضم أحد المدافعين البارزين على الساحة الأوروبية في الفترة الأخيرة.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلًا عن "ريكورد" البرتغالية، أنّ خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي نيسلون سيميدو، جلس مع وفد من يوفنتوس، لبحث العرض المقدم منهم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بنفيكا يرغب في جعل سيميدو أغلى صفقة في تاريخه، ولذلك سيفتح لويس فيليبي فييرا، رئيس النادي، مزادا على اللاعب، ولن تحسم الصفقة سوى بمبلغ يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو.

 

 

وسافر وفد من برشلونة إلى بنفيكا لبحث إمكانية التعاقد مع سيميدو، بعد تخلي إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للبلوجرانا، عن فكرة ضم هيكتور بيليرين لاعب أرسنال الإنجليزي.

روى مدير البنك الاهلي بعدن د. محمد حسين حلبوب وهو مدير البنك الاهلي بعدن تفاصيل هجوم مسلح استهدف مبنى فرع البنك بمديرية المنصورة بعدن .

وقال حلبوب عبر الهاتف لصحيفة ان عصابة مسلحة من 8 اشخاص هاجمت مقر البنك الواقع بحي عبدالعزيز عند الساعة الثامنة والعشر دقائق صباحا .

واوضح حلبوب ان المسلحين سيطروا على البنك وامروا الموظفين بالانبطاح ارضا ثم امروا مدير البنك عبدالله سالم النقيب بفتح خزانة البنك .

واشار حلبوب الى ان خزانة البنك لاتفتح الا ب3 مفاتيح كان احداها بيد مدير البنك الذي رفض تسليم المفتاح الامر الذي دفع المسلحين الى اطلاق النار عليه برصاصة في الراس .

واطلق المسلحون النار على احد حراسة البنك واصابوه بعيار ناري اخترق منطقة الرقبة .

واوضح "حلبوب" ان المسلحين فشلوا في عملية السطو هذه لكنه قال ان مدير البنك والحارس يرقدان في المستشفى بوضع صحي صعب .
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص