وزارة التربية تعلن نقل مراكز امتحانيه والحكيمي تتفقد اختبارات الشهادة الاساسية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نقل مراكز امتحانية بمحافظتي عمران و ريمة..وأوضح وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح إعلامي  أنه تقرر نقل مركزي الشهيد ناصر أبو عوجاء و رابعة الأحمر بمديرية العشة بمحافظة عمران إلی مركزي الشهيد الحاذق و الحمزة بمديرية عمران .

وذكر أنه تقرر أيضاً نقل مركزي الأقصى مزهر والوحدة المخلاف الثانوي بمديرية مزهر في محافظة ريمه إلى مركزي الفتح الجبين و جمال الدين الجبين بمركز المحافظة وكذا نقل مركز عمار بن ياسر الثانوي بمديرية كسمه إلى مركز عبدالله بن مسعود بني منصور بالمديرية نفسها.

وأهاب الوكيل السقاف بطلاب وطالبات المراكز الامتحانية بالمحافظتين الانتقال يوم غد لتأدية امتحاناتهم بدء من امتحان مادة اللغة الإنجليزية في المراكز الجديدة ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

إلى ذلك تفقدت الدكتورة اشراق الحكيمي وكيل قطاع تعليم الفتاة وعضو اللجنة العليا للاختبارات  اليوم ومعها الاخوان محمد شرف مدير عام التعليم الالكتروني عضو اللجنة العليا للاختبارات والاخ محمد مرشد القشائي نائب مدير عام الاعلام التربوي تفقدوا اليوم اختبارات الشهادة الاساسية في امانة العاصمة .

حيث زاروا مركزي اسماء وهايل في مديرية معين بالامانه .وخلال الزيارة استمعوا الى شرح مفصل من اللجان حول عملية الاختبارات  واستمعوا الى الطلاب والطالبات .. حيث اكد الطلاب والطالبات ان الاختبارات سهلة ومن المنهج المدرسي .

وحثت الدكتورة اشراق الحكيمي ابنائها وبناتها الطلاب والطالبات الى الجد والاجتهاد والتركيز في الحل والابتعاد عن اي فوضى .. شاكرة في ختام زيارتها القائمين على المراكز الامتحانية ومشيده بدورهم في انضباط تلك المراكز وتوفير الهدوء التام .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص