تدشين امتحانات الثانوية العامة بصنعاء

دشن اليوم بصنعاء امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2016- 2017م بأمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية والتي يتقدم لها 194 ألفاً و 12 طالباً وطالبة موزعين على ألف و 138 مركزاً امتحانياً .

و استمعوا القائمون على التدشين من مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي و القائمين على المركزين الامتحانيين إلى شرح حول سير الامتحانات في يومها الأول ومجمل الترتيبات المتعلقة بالعملية الامتحانية ، مؤكدين حرص التربويين والمعنيين على إنجاح الامتحانات وتجاوز كافة التحديات.

و أكد وزير التربية والتعليم أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح الامتحانات ، مشيداً بمستوى الانضباط في العملية الامتحانية ودور الكادر التربوي وصمودهم في أداء رسالتهم النبيلة رغم كل التحديات والصعوبات التي يمر بها الوطن .

وحث مكاتب الوزارة بأمانة العاصمة و المحافظات على توفير الأجواء الملائمة للطلاب ، وقال " لن تتهاون الوزارة مع كل من يحاول الإخلال بسير العملية الإمتحانية وستتخذ الاجراءات القانونية الرادعة ".

و دعا وزير التربية والتعليم أولياء الأمور إلى توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يضمن تفوقهم ، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص