شاهد الصور الأولى للفنانة أصالة نصري وزوجها بعد إطلاق سراحها

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري، صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، عقب إطلاق سراحها ومغادرة الأراضي اللبنانية، في أعقاب توقيفها والتحقيق معها في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات.


وتظهر أصالة في الصورة خلال تواجدها في الطائرة التي غادرت على متنها، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “الحمدلله”، كما نشرت صورة أخرى تجمعها بزوجها وشقيقها أنس عبر حسابها بموقع “فيسبوك” أرفقتها بعبارة “الله يخليكم بحياتي”.

 

ونشر موقع حزب “الكتائب اللبنانية”، قبلها بساعات، صوراً قال إنها للفنانة السورية وزوجها طارق العريان، خلال وجودهما في مطار بيروت عقب إطلاق سراحها.

وذكر الموقع أن الصور تظهر أصالة نصري وزوجها عقب إطلاق سراحها في مطار بيروت بانتظار الطائرة التي ستقلهما إلى تركيا ومنها إلى القاهرة.

وأفاد الموقع أن “أصالة غادرت بيروت عند الساعة 2:15 من صباح اليوم الإثنين على متن الخطوط الجوية التركية”.

وكان الإعلامي اللبناني في صحيفة “إيلاف” سعيد حريري، قد أكد في تغريدة عبر حسابه بموقع “توتير” أن الفنانة السورية غادرت الأراضي اللبنانية بعد توقيفها لعدة ساعات في مطار بيروت الدولي والتحقيق معها بتهمة حيازة المخدرات.

يذكر أن سلطات الأمن اللبنانية أحالت المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مقر التحقيقات، بعد أن أوقفتهما فى مطار بيروت، يوم الأحد، للاشتباه بحيازتهما كمية من مخدر “الكوكايين” في علبة الماكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.

وذكرت مصادر أمنية أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود هذه المخدرات، فيما نقلت تقارير لبنانية عن مصدر أمني قوله إن أصالة ستخضع للتحقيق في القضية، قبل أن يتم الإعلان عن إطلاق سراحها بقرار من القاضي كلود كرم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص