المشامي يؤكد أهمية المبيدات المنتجة محلياً ويحذر من أضرار المبيدات المستوردة

أكد رجل الأعمال أحمد المشامي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المشامي للتنمية الزراعية على أهمية منتج المبيدات والأسمدة المنتجة محلياً كونها خالية من المواد الكيمياوية ومفيدة للأشجار بشكل عام.

وقال المشامي – في تصريحات صحفية – أن المبيدات والأسمدة محلية الصنع أثبتت أنها الأكثر كفاءة وجودة من حيث المضمون والعمل والأكثر استجابة من حيث المفعول .

وأوضح المشامي أن المبيدات المستوردة تحتوي على كميات كبيرة من الكيماويات والتي تعمل على إحراق الثمار والأشجار وتلفها .. مؤكداً انها مبيدات محرمة ويفترض أن يمنع دخولها للأراضي اليمنية ويمنع المزارع من أستخدامها.

وأشار إلى أن المبيد المحلي الذي تنتجه المؤسسة يزيد من كفاءة الإنتاج ويزيد من الثمار ويزهيه بالألوان الطبيعية لانه مبيد طبيعي وفوائده كبيره ولا يضر الانسان .

وقال المشامي :" نحن نصنع ونزرع بأذن الله وعونه من الطبيعة ذاتها  وبالتالي نلاحظ أن مزارعنا غنية بالثمار وسريعة الاستجابة .. معتبراً المنتج الوطني بديل للمبيدات الكيماوية الضارة التي تتعدد اشكالها ويساعد على اعادة الحياة للتربة ويساعد فيي قتل الحشرات الضار ويساعد على بقاء النافعه منها مايساعد على الحصول ذات جودة.

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص