برشلونة ينتصر على فالنسيا 4-2 وميسي يحقق رقماً قياسياً جديداً

ليونيل ميسي ولويس سواريز

حقق برشلونة انتصارًا ثمينًا في مشوار سعيه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد، بعدما تغلب على فالنسيا، بنتيجة (4-2)، على ملعبه "كامب نو"، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الليجا.

 

أحرز أهداف اللقاء، لبرشلونة كل من سواريز في الدقيقة 34، وميسي "هدفين" في الدقيقتين 43 و52، وأندريه جوميز في الدقيقة 88، بينما سجل لفالنسيا مانجالا ومنير الحدادي في الدقيقتين 28 و45+1.

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني، ليواصل مطاردة غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر برصيد 65 نقطة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 30 في المركز الرابع عشر.

 

وتمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا مساء اليوم الأحد بملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

 

سجل ميسي الهدف الثاني للبارسا من ركلة جزاء، والثالث بداية الشوط الثاني من مجهود رائع،  رافعًا رصيده إلى 25 هدفًا محافظا على صدارة هدافي الليجا هذا الموسم، ليصبح أيضًا اللاعب الوحيد بالدوري الإسباني الذي يسجل 41 هدفًا في كل البطولات على مدار ثمانية مواسم متتالية.

 

كما أشارت شبكة "أوبتا" إلى أن نجم برشلونة بات أكثر لاعب في الدوري الإسباني يسجل ركلات جزاء في مرمى دييجو ألفيس حارس مرمى فالنسيا، كما رفع ميسي رصيده في شباك حارس مرمى الخفافيش إلى 25 هدفًا في المواجهات المباشرة بينهما سواء مع فالنسيا أو فريقه السابق ألميريا.

 

ولفتت أيضًا إلى أن لويس سواريز صاحب الهدف الأول، واصل معدله التهديفي القوي أمام فالنسيا، بهز شباكه بثمانية أهداف في 7 مباريات بكل البطولات على مدار ثلاثة مواسم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص