لاعب منتخبنا شعيل يحقق فوزاً مستحقاً على المغربي ويتأهل لملاقاة الجزائري في نهائي البطولة العربية للملاكمة بمصر

تواصلت مساء امس منافسات البطولة العربية الثانية لشباب الملاكمة التي تقام في المركز الاولمبي بالمعادي بالعاصمة المصرية القاهرة ، حيث زادت سخونة المنازلات بين الفرق المشاركة وكان التنافس قوي ومثير  .

 

وفي منازلات الامس القوية سجل لاعب منتخبنا شعيل غالب القرناص حضوره  بقوة عندما تغلب بكل جدارة واستحقاق على منافسة المغربي يحيى جديجي في وزن 52 كجم ، فيما خسر ثلاثي لاعبي منتخبنا منازلاتهم  بالنقاط بعد ان كانوا نداً قوياً ورغم الخسارة  الا ان هناك اجماع على احقيتهم لولا الهفوات التحكيمية ،حيث خسر  لاعبنا مصطفى محمد عبده امام  المصري مروان ممدوح صاحب الارض والجمهور في وزن 56 كجم،

 

 كما خسر اللاعب نسيم القاضي وهو الاقرب الى الفوز امام المغربي اسامه ابن المليح في وزن 60 كجم في مباراة كانت متكافئة بين الطرفين راحت نتيجتها لمصلحة اللاعب المغربي الذي منح الفوز على حساب لاعبنا نسيم الذي كان نداً قوياً في جميع الجولات ، فيما كانت الخسارة الثالثة للاعب الوافد الجديد للمنتخب محمد منصور زيد الذي بشارك  لاول مرة وخسر بشرف امام الجزائري منير بن نعمان في وزن 64 كجم. 

 

ورغم الخسائر الي مني بها ابطال منتخبنا الثلاثة الا انهم لفتوا الانتباه وكسبوا حب واحترام الجميع بما فيهم رئيس الاتحاد القطري والعربي يوسف الكاظم الذي اشاد كثيراً بمستوى لاعبي منتخبنا اليمني وبتطوره ، كما اشاد بقدراتهم الفنية ولياقتهم البدنية وتوقع لهم مستقبل افضل ومتطور في مجال اللعبة .

 

اليوم ( الثلاثاء) راحة لجميع الفرق المشاركة بحسب ماهو محدد في جدول البطولة وتستانف المنافسات النهائة اليوم للفوز بالميداليات الملونة .

* مقتطفات من البطولة

 

يبذل  الكابتن الخلوق فيصل الحسيني بذل جهد كبير في البطولة ورجل نشيط يعمل بصمت في خدمةالمنتخب ويستحق الاشادة بمواقفة الطيبة والمشرفة تجاه المنتخب والوطن. 

 

* الجانب التحكيمي للبطولة لم يكن بالمستوى المطلوب وهناك هفوات تحكيمية احرمت بعض من اللاعبين الفوز المستحق على حساب لاعبين اخرين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص