السعودية تحذر الكويت ودول الخليج من حدوث هذا الأمر الخطير

في ظل البلبلة التي يحدثها الإرهاب والحركات الارهابية التي تشهدها عدة دول عربية وغربية وما انتشر مؤخرا من انفجارات واغتيالات لشخصيات بارزه ومدنين بيد الارهاب الغاشم فقد نشرت هيئة الانتربول العربي والدولي مواصفات تعود ل13 سيارة تعود ملكيتها للسفارة السعودية في اليمن ولقد سرقت من اليمن ويتم قيادتها من قبل مجهولون في دول الخليج او دول عربية اخرى .
 

تحذير من السعودية للكويت ودول الخليج
 
ووفقا لما نشرته جريدة الشاهد الكويتية فقد تم وضع قائمة ومواصفات السيارات المسروقه والتي تم التبليغ عنها من قبل السلطات السعودية تحت قائمة السيارت المطلوبة لجهة الانتربول الكويتي ردا على رسالة الانتربول السعودي القادمة من الرياض .
الجدير بالذكر ان السيارات المسروقة من اليمن مواصفاتها ذات دفع رباعي وقد سرقت في ظل الانفلات الامني وتدهور الاوضاع في اليمن وخوفا من تنفيذ أي عمل اجرامي او ارهابي في أي دولة خليجية او عربية شقيقة تم التحذير من قبل السلطات السعودية وهيئة الانتربول الدولي من هذه السيارات.

 
واكدت مصادر امنية ان التحذير العام من هذه المركبات والتي تحمل ارقام سعودية تجنبا لاي طارئ قد يحدث وتجنبا لاي خلل في العلاقات بين الدول العربية بسبب استخدام هذه المركبات وخاصة في الكويت ودول الخليج .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص