يعلم زميلته قيادة السيارة ومن ثم يغتصبها !!

أقدم رجل يبلغ من العمر 36 عاما, على اغتصاب زميلته في العمل داخل سيارته أثناء تعليمها قيادة السيارة, بمدينة دبي الاماراتية . 
وقالت مصادر قضائية, ان المحكمة الابتدائية بدبي استمعت إلى الإدعاء الذي أفاد بأن موظف يحمل الجنسية الباكستانية اغتصب زميلته الأوكرانية في العمل بعد أن استدرجها الى مكان غير مأهول بالسكان بحجة تعليمها القيادة بسيارته. 
وتقول مقدمة الشكوى البالغة من العمر 32 عاما والتي تعمل وكيلة عقارات بأن المتهم عرض عليها يوم الـ 8 من يوليو الماضي, أن يعلمها قيادة السيارة.

واضافت ان المتهم قال لها أقلّني إلى منطقة الكرامة , وفي طريق العودة غيّر مساره إلى طريق في دبي لاند، وطلب مني أن أجلس على حجره لكي يدربني على قيادة السيارة، لكنني رفضت وتجادلت معه وطلبت منه أن يعيدني إلى المنزل, الا ان سيارته علقت في الرمال بعدما ابتعد عن الطريق الرئيس، ومن ثمّ قام بخلع سرواله وحاول دون جدوى إبعاد الرمال عن إطارات السيارة.

وتابعت الشاكية, بعدما حلّ الظلام جلس المتهم بجانبها واعترف لها إنه يحبها وبدأ بتقبيلها ومن ثمّ اغتصبها، بارغم من تهديدها له بأنها ستبلغ الشرطة, وبعد ذلك اتصل بشخص جاء وانتشل السيارة من الرمال وفي نفس الليلة سارعت المجنى عليها وصديقتها الى مركز شرطة البرشاء لتقديم بلاغ بالمتهم .

هذا واعترف المتهم بممارسة الجنس مع السيدة وقررت المحكمة تأجيل النطق في القضية إلى الـ 3 من يناير .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص