الحكم بالإعدام لفنانة عربية شهيرة .. تعرف عليها .. صورة

الفنانة العمانية بدور العين قد قامت بقتل زوجها المخرج الكبير أماراتي الجنسية أحمد حسين موسي سالاري  ، وكان ذلك في الامارات في امارة العين ، والفنانة بدور قتلت طليقها عمد فور خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يري ابنته الصغري هناك .
 
 
 
فقد وجد طليقته بدور العين وهي داخل السيارة الخاصة بها وصدمته بسيارتها من الخلف بدون أي رحمة وكان ذلك الحادث أمام ابنتهما الصغري ، ورأت البنت الصغري بأن أمها تقتل والدها أمام عيناها ، وبعد ذلك جاء زوج الفنانة بدور العين مسرع بسيارته هو الاخر ليصدم أحمد حسين من الامام وفور صدمته المخرج الكبير من الخلف ومن الامام مات في الحال فور صدمته بالسيارة .
 
 
 
ويرجع هذا الخلاف بينهما من الاصل الي أن الفنانة بدور العين من بعد طلاقها من المخرج أحمد حسين موسي سارلاي طلب منها بحكم المحكمة حضانة الاطفال وهي بدور قد أنجبت منه 5 أطفال 3 بنات وولدين ، وهي رفضت بشدة من أن تعطي أولادها له رغم أن المحكمة حكمت له بالحضانة .
 
 
 
وفي لقاء خاص قال الفنان الكعبي وكان من أحد الاصدقاء المقربين للفنان الراحل أحمد ، أن الخلافات بين بدور وبين الفنان الراحل أحمد كانت كثيرة جدا وكانت بينهما قضايا كثيرة ، وكل ذلك قبل الانفصال بينهما ، وأنتهت الصرعات في الاخر بقتل الفنان أحمد ودخول بدور السجن وكانت هذه القصة من البداية منذ عام بالتقريب . أما من بعد مرور عام علي القضية حكمت المحكمة علي الفنانة برية محمد البلوشي ، والتي كانت مشهورة باسم بدور العين  الحكم النهائي عليها بالاعدم شنقا هي وزوجها حمد عبيد رشاش لاشتراكهم بالقتل العمد للفنان  أحمد حسين سالاري .
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص